16-02-2012, 09:09 PM
|
#[78]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
(إن سِلِم العود اللحم بيعود)
هذا المثل قالته "حبوبتي" الله يرحمها وكنت في حالة يأس من فقد شيء عزيز
وإتعلمت منه التمسك بالأمل
وشغال بيهو لي يوم الليلة
عبدالمنعم ياخي دا بوست بنكهات عجيبة جدا
حقو الواحد يجيب ليك "مرضي نكهات" من احدى الزقاقات المجاورة
اقول قولي هذا واستغفر الله لي...........
|
|
|
|