الموضوع
:
من أفواه البسطاء - لا المجانين - خذوها
عرض مشاركة واحدة
16-02-2012, 09:37 PM
#[
79
]
خالد الصائغ
:: كــاتب نشــط::
(و الله يا يحيي إنتا لو إمتحنوك براك ... تجي الطيش)
استاذنا سليمان في سياق قرفو المتواصل من أخوه يحيي الذي جلس لأربعة سنين متواصلة بذات الفصل و ذات الكنبة.
التوقيع:
هنا أصل ما بيني و بيني و ما بيني و الآخر
http://khalidal-saeq.blogspot.com/
خالد الصائغ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد الصائغ
زيارة موقع خالد الصائغ المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الصائغ