عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2012, 01:36 AM   #[81]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد احمد محمد علي المامون مشاهدة المشاركة
..

.. صاحبنا .. ( العطا ود احمد ) .. يعمل في مجال ( جلط ) البيوت (بالكرك ) .. في البلد .. سافر مصر .. وغاب ( اسبوعين ).. وبقي يتكلم مصري .. لما رجع .. زار كل البيوت للسلام .. في الطريق قابلته ...( العاجبة) ..
.. اتلومت .. يا العطا مشيت للناس دي كلها .. مالك ما جيتنا ...
.. العطا قال ليها .. والله يا خالتي العاجبة .. بيتكم راح مني ...


.. قال ليهو ..

.. الغبا اليغباك .. درب .. (محارتك ) لسة فوق حيطنا ...
ابو السيد اضحك الله سنك ....
قلت لي اسبوعين ورجع يتكلم مصري وزار كل بيوت الحلة للسلام ياخ عينة والله
ذكرتني زملينا في مصر اول التسعينات اسهل حاجة تمشي ليبيا من مصر ،
15 جنيه من المنصورة لي بنغازي ولاتحتاج تاشيرة وكلها كم ساعة
المهم عادي الطلبة الواحد يخفس ليبيا يومين تلاتة ويرجع وكان شيئا لم يكن
ولا في زول يعرف كان في ليبيا ام الزقازيق

المهم واحد صاحبنا مشى ليبيا قعد اسبوع وجاء راجع ،
جاب الحلاوة ولبس جلابتو ولمن زملاهو قال ماشين مشوار قال لهم اتفضلوا
انا بجوني الضيوف يتحمدلولي السلامة
حدثني زميله في السكن قائلا :
زولك قعد تلاتة يوم مافي زول جاهو !!!!



التعديل الأخير تم بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن ; 17-02-2012 الساعة 09:20 PM.
التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس