عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2012, 09:47 AM   #[82]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد عمر مشاهدة المشاركة
......



" بـــــــِــــسْ "




جدنا (الصّديق ود البشير) كان زول عندو نظرة ثاقبة فى الناس و ما عندو مدسّة تب ، لو أخد منك موقف بشمَّك برة و جوة ، أها صدف أنو كان بينسج فى راكوبته ذات ضحوة كدا و كانت الراكوبة بجوار الدرب طوالى ولأنو جدنا كان فوق ما كان شايف المارين فى الشارع منو ، أها مرّ بيهو واحد من ناس الحلة ما بدورو كلو كلو ، سلم عليهو : "جدى الصديق سلام عليكم " ، رد جدنا الصديق بعد ما عرف الزول من صوتو : " الزول منو ؟ خِــدِر ؟ " ، " أيوا دا أنا خدر" ، فما كان من جدنا الصديق إلا أن رد بالحرفين أعلاه.



يا منعم بوستك سمح ياخ.



......
جدي ابوعركي ودالنويري مشهور بالعبارات اللاذعة
وكان مابتلفت للردود
في يوم ما كان ماشي الزراعة وسايق حمارته وولدها الصغير وماشي معاهم برجليه
- اهلنا لا يركبون على ظهر الحمارة الوالدة لتوها يقولون ان ضهرها لين -
ينتظرون يومين تلاتة ليفعلوا ذلك
المهم جدي كاش الحمارة وولدها الدحيش الصغير
ساله واحد شليق عمي ابوعركي الدحيش دا لقيتو وين
سريعا رد جدي
( لقيتو واقع )


الوليد الامير
شكرا لمرورك العذب والاضافة الحراقة
وتسلم



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس