اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد عمر
......
" بـــــــِــــسْ "
جدنا (الصّديق ود البشير) كان زول عندو نظرة ثاقبة فى الناس و ما عندو مدسّة تب ، لو أخد منك موقف بشمَّك برة و جوة ، أها صدف أنو كان بينسج فى راكوبته ذات ضحوة كدا و كانت الراكوبة بجوار الدرب طوالى ولأنو جدنا كان فوق ما كان شايف المارين فى الشارع منو ، أها مرّ بيهو واحد من ناس الحلة ما بدورو كلو كلو ، سلم عليهو : "جدى الصديق سلام عليكم " ، رد جدنا الصديق بعد ما عرف الزول من صوتو : " الزول منو ؟ خِــدِر ؟ " ، " أيوا دا أنا خدر" ، فما كان من جدنا الصديق إلا أن رد بالحرفين أعلاه.
يا منعم بوستك سمح ياخ.
......
|
جدي ابوعركي ودالنويري مشهور بالعبارات اللاذعة
وكان مابتلفت للردود
في يوم ما كان ماشي الزراعة وسايق حمارته وولدها الصغير وماشي معاهم برجليه
- اهلنا لا يركبون على ظهر الحمارة الوالدة لتوها يقولون ان ضهرها لين -
ينتظرون يومين تلاتة ليفعلوا ذلك
المهم جدي كاش الحمارة وولدها الدحيش الصغير
ساله واحد شليق عمي ابوعركي الدحيش دا لقيتو وين
سريعا رد جدي
( لقيتو واقع )
الوليد الامير
شكرا لمرورك العذب والاضافة الحراقة
وتسلم