اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول
(أمي ...والله بقت تلبس من الحبل)
كتبها الأخ الأصغر لأخوه الكبير لائماً
لتأخره في ارسال المصاريف
|
الزوول
تسلم يا امير
وهذا زميلنا كريم الدين في المنصورة وكان احد اقاربه غير المباشرين من المغتربين يرسل له المصاريف الشهرية ،
وهكذا هم السودانيون ، وصاحبك المغترب في مرة حصل منه تاخير شديد ودبرس كريم الدين ،
وارسل برقية الي قريبه في المملكة جاء فيها
( السيد فلان اذا لم تصلني المصاريف خلال اسبوع فانني احملك المسؤولية كاملة )