عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2012, 07:04 PM   #[85]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله مشاهدة المشاركة
(إن سِلِم العود اللحم بيعود)
هذا المثل قالته "حبوبتي" الله يرحمها وكنت في حالة يأس من فقد شيء عزيز
وإتعلمت منه التمسك بالأمل
وشغال بيهو لي يوم الليلة

عبدالمنعم ياخي دا بوست بنكهات عجيبة جدا
حقو الواحد يجيب ليك "مرضي نكهات" من احدى الزقاقات المجاورة






اقول قولي هذا واستغفر الله لي...........
خلف الله
كيف انك يا صديق ،
حبوبتي امنة بت احمد ود ابعركي واحدة من اعظم نساء المنطقة ربت الايتام وعاشت مستورة وماتت قبل سنوات قليلة مخلفة حزن ما زال ساكنا فينا ،
كانت اعظم اوقاتي اقضيها في حضنها الدافي ، اول ما اصحي من النوم ، اشيل ابريقي وانظف اسناني بالقرب من غرفتها وتجيب لي اختي شاي الصباح مع حبوبة ،
وتضفر في ضفيرتها وترسل الحكاوي عبقات ،
لقد ربتي هذه السيدة الكريمة مع امي
انا تربية حبوبات ،
احزن لحال ابنائي الان وهم بعيدون عن الاسرة الكبيرة الممتدة
ولكنها ضريبة الغربة ندفعها صاغرين ويدفعها اباءنا


خلف
هل من عودة هل ؟



التعديل الأخير تم بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن ; 17-02-2012 الساعة 07:35 PM.
التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس