اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الصائغ
(و الله يا يحيي إنتا لو إمتحنوك براك ... تجي الطيش)
استاذنا سليمان في سياق قرفو المتواصل من أخوه يحيي الذي جلس لأربعة سنين متواصلة بذات الفصل و ذات الكنبة.
|
خالد الصائغ
سلام وتحية
جلس لامتحانات الشهادة السودانية 7 مرات ولم يتوفق ابدا في دخول الجامعة لدراسة الطب ، او اي كلية اخرى
اخيرا اشتغل ممرضا وان ظل متاففا ويردد
( نحن المفروض نكون دكاترة لكن برضو اهو الواحد دكتور الا شوية بس )