عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2012, 10:44 AM   #[14]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي



سيناريو (1) ..

ماذا قال المحلق ..


( من حقى كرجل أن أرى زوجتي الجميلة )

ومن حقى أن أراها كما أحبها ..

لابسة .. فى هيبة جلالها ..

متلبسة جمالها الطبيعي ..

من حمامها أو حفرة دخانها ..

لم أكن أعلم .. أنها ستطلب الطلاق ..

فكرت أنها ستطلب منى رحلة على هودج ..

نصف قطيع ابلى

أو قصيدة .. اوصف ما رأيت ..

نعم رايتها مرات كما هي أبدع الله خلقها ..

و لكن أن تسير أمامي من أفصى نواحي الجمال الى ناصية الرؤيا .. فهذا شان جمالي لن يحظى به زولا غيرى انا صيدو ناجع ..






التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس