الموضوع
:
الجسر اللامرئي الجميل /قصة قصيرة جدا
عرض مشاركة واحدة
05-03-2012, 12:48 PM
#[
8
]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
صلاح الدين...
ياكريما ابن كريمة
جميل ترحيب بك في سوح هذا المنبر الذي يحتشد بأقلام كم هي زواهر...
أراك تزيدها عددا وعتادا بيراعك المفعم عافية ومضاء
أشيد بالنص...
و(كالعهد بي) أضمّ صوتي وحبر يراعي الى ماتفضل به وضيئنا خالد الصائغ..
مودتي
التوقيع:
المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم