05-03-2012, 04:13 PM
|
#[12]
|
|
:: كــاتب جديـــد ::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
مرحب بيك استاذنا صلاح
منور سودانيات
وهذا حال كثير من الاطفال
مرات الانفصال بكون ارحم
بس يتم بطريقه سلسه ومسالمه
بعيد من المحاكم والنزاعات قدام الاطفال
|
نعم تلك هي رسالة النص الاساسية
المحاكم ليست مكانا مناسبا للحوار بين افراد الاسرة
وقد كان السبب لكتابة النص وجود طفلة بالمحكمة
بسبب نزاع بين ابويها
|
|
|
|
|