05-03-2012, 05:09 PM
|
#[17]
|
|
:: كــاتب جديـــد ::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
مساء الخير يا مولاي
هو ذاك اذن، مرحب بيك تاني كثير من الاحداث مرت منذ ذاك الوقت في مدني، كثيرون رحلوا كانوا شموعاً في العمل القانوني والانساني والسياسي تقبلهم الله،واخرون اتخذوا اماكنهم في تلك المدينة البديعة.
نسعد برفقتك
|
عندي كتابة عبارة عن سيرة ذاتية عن تلك الفترة وربما انشر اجزاء منها هنا قريبا
لك محبتي
|
|
|
|
|