الموضوع
:
المستطرف في كل فن مستظرف - الابشيهي
عرض مشاركة واحدة
17-03-2012, 02:18 PM
#[
2
]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
وانا قرات عنه ايضا
وما يهمني منه هو الجزء التاني
وعلى حسب ماسمعت انه يهتم بالادب القديم وفيه من جمال الشعر والقصص مافيه
اما الاحاديث اكيد حابعد منها لانه راسنا دا براه جايط
ماعايزين لينا زيادةةةةةةة وبرضو ربما اتيتكم برأي
جيجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جيجي
البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي