الموضوع
:
المستطرف في كل فن مستظرف - الابشيهي
عرض مشاركة واحدة
17-03-2012, 02:38 PM
#[
5
]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر
في انتظار رأيك يا آية الله جيجي
هههههههههههه
اضحك الله عمرك كله
عليك الله شوف دي
ولو أمسى على تلفي مصرا ... لقلت معذبي بالله زدني )
( ولا تسمح بوصلك لي فإني ... أغار عليك منك فكيف مني
جيجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جيجي
البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي