27-03-2012, 10:51 AM
|
#[138]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
شكراً نبراس
شكراً فارس النور ابراهيم
شكراً مُجددون
ولا قِدَام يا شباب
الأخ العزيز حسين عبد الجليل ،،،
مقترحك ممتاز وسيبدو أكثر من ممتاز لو أنه إتجه صوب المناداة بقيام
منظمة سودانيات / خالد الحاج المقترحة من قوت طويل
ليتنا نفعلها اليوم ،،، وإن قامت المنظمة فإنها بلا شك ستحمل في داخلها كل مشروعات أهل سودانيات ،،
|
تمام التمام يا ناصر
|
|
|
|
|