سلامات لكل الناس الهنا بلا فرز
يا شباب متابع معاكم من "قولة تيت" وبغيب وأرجع وفي بالي إنو الحماس لأي مشروع خيري بيبدأ من فوووووق وشوية شوية الموضوع بيروح في الرجلين -وتجاربي للأسف كثيرة- ، لكن والحمدلله يبدو أن هذه المرة ستكون مختلفة
واصلت التلصص على هذا البوست وأنا أنتظر لي فئة مناسبة -غير المتفرجين- لأكون معها...
إذ أنني ولظروف متفاوتة لا أستطيع أن ألتزم بالمبلغ المحدد للشير ولنفس الظروف لا أستطيع أن ألتزم أن أكون مع المتطوعين ،............وبالتأكيد -وأظنني لست وحدي- لدي الرغبة الأكيدة للمشاركة في هذا العمل العظيم بما استطيع.......
فما رأيكم دام فضلكم؟؟؟؟؟
|