27-03-2012, 05:44 PM
|
#[143]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL
ياخوانا مجددون ديل شن نفرم !!!!
افتونا 
صراحة اتمني ان نعمل مستقلين
عندي تجربة مع بنك الطعاام طلعوا ماسورة 
فشنو
خلونا نبتدع تجربنا ونطورا برانا
بنعرف مستوانا
ذلك لايمنع الاستفادة من التجارب الموجودة والناس الخيرين فعلا وحقيقة
ياناصر رجاء اصل ازهري عباس بالاسكلا
يمكنهم توفير الكثير من الدعم للفكرة
ورونا التحويل كيف؟
|
بت ابوي الشيخ كيفنك
مجددون منظمه انشأها فارس النور ابراهيم
وهو كان السوداني الوحيد الشارك في برنامج مجددون مع عمرو خالد
تجربتك مع بنك الطعام يمكن صادفت عدم نجاح انا مابدافع عن النمظمه ولا عندي علاقه بيهم اصلا لكن دا ما يمنع انو المنظمه حققت نجاحات و انا اثناء زيارتي قابلت خالات ضمن مشروع جديد في المنظمه اسمو مشروع انسان بيهدف لدعم الاسر بمبالغ بسيطه تتراوح بين 250-500ج وعمل مشاريع صغيره واحده من الخالات بدت بصناعة داندرمه والان بتسدد في اقساط ركشه شهريا مليون دا من 250ج
وهو دا القصد من زيارتي ليهم يا حبيبه
نستفيد من تجارب غيرنا في صناعة تجربه عقباتها واخطاءها اقل
|
|
|
|