27-03-2012, 07:09 PM
|
#[144]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
ماشاء الله٠٠ ماشاءالله ٠
حتى شبابنا فى عز انشغالهم بشبابهم وجنون وولع الكوورة ومناكفات هلال مريخ الازلية ٠٠ لم ينسوا ولم يتناسوا ٠٠ اعمال الخير ومد يد العون للمريض والمحتاج٠ آآه يا قادة ويانظام٠٠ ماعاوزين منكم شئ وحسابنا يوم الحساب٠ عفواً اخوانى لهذة الزفرة ولكن اعفص الرابط التحت ، لتجد لتجدوا مجموعة اغلبيتها فى عمر الزهور تمد يد العون
لو ما جيت من زي ديل..
كان أسفاي وأسفاي وآمأساتي وآذلي.
تصور كيف يكون الحال
لو ما كنت سوداني وأهل الحارة ما أهلي
تصور كيف يكون الحال؟
|
|
|
|