اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
بت ابوي الشيخ كيفنك
مجددون منظمه انشأها فارس النور ابراهيم
وهو كان السوداني الوحيد الشارك في برنامج مجددون مع عمرو خالد
|
اهههههاااااا

نيبو يانبراس
عارفاك ياضوة ياهميمة بتكوسي للسمح
بس ابعدينا من الناس ديل
والشغل دا بالمناسبة واضح متي ماتوفر الالتزام والجدية
تسلمي ياحبيبة