27-03-2012, 09:52 PM
|
#[148]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
مجددون بتاعت الساعة كم
وكمان جابت ليها عمرو خالد
شليل حصل الحكاية جاطت خالص
يا جماعة
سودانيات تستلم وتنفذ وتتابع حق الفطور لامن يصل لطفل يحتاج له فعلا
غير كدة ما ينفع
المنظمات دي اختوها
لا نثق فيها ولا في عمرو خالد
نثق فقط في حافظ ومحمد زين ونبراس وناصر يوسف وكل سودانيات
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL
اهههههاااااا 
نيبو يانبراس
عارفاك ياضوة ياهميمة بتكوسي للسمح
بس ابعدينا من الناس ديل
والشغل دا بالمناسبة واضح متي ماتوفر الالتزام والجدية
تسلمي ياحبيبة
|
منعم وبت ابوي
كدي براحه اقروا المداخله الانا جيت بيها في الاول
فيها موجهات وحاجات ممكن نستفيد منها
القصد ما تعاون او نشتغل معاهم او من خلالهم
هي بس استفاده من التجربه ما اكثر ولا اقل
يعني لا حيكون عندها علاقه بمجددون ولا عمرو خالد
وحتى ابداء روح المساعده دا شيء ذوقي اظن ممكن اي زول يبديها
وفي النهايه القرار قرار الناس الداعمه للمشروع
انا لما مشيت مشيت بناء على نقاش هنا في البوست
|
|
|
|