عرض مشاركة واحدة
قديم 28-05-2012, 05:14 PM   #[42]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد مشاهدة المشاركة

أطفال يجرون للحاق بفصولهم في سعادة مستفزة برغم حمولهم: (البنبر) الذي بأوزانهم على الرأس و(المخلاية) ذات الكراسات المطوية أوراقها والمدهنة صفحاتها.. يجرون وهم يمسحون بظاهر كفوفهم الناحلة على أفواههم بقايا شاي الصباح وزيت (اللقيمات) والسمسم*, مسحٌ يحركها تلقائياً من الأفواه الى الخدود فيصلون بوجوه مضحكة أثر تداخل الغباش واللمعان. وجوه أضحكتني انا السائحة الصغيرة للمرات الأولى, ثم باتت مرمى أسف وأسى.. فمثلهم ننظر اليهم في شاشات التلفاز ونقولها بلا إنتباه (حلاااتهم !!!) وهم منبوذون عن حلو العيش بالميلاد..




____________
* لا يتوافر بالعادة لكل البيوت لغلائه*,

هكذا عاد حرفك وسيماً يمشي بيننا فنتشبث ببعض احتفاءه فلا ينفك يضعنا في مواجهة أحزاننا على الطفولة هنا هذه المرة ويقيني أنه باسطٌ كل مكنونه على قارعة الذكرى فيا لنا من موعودين ..





------------
* وكذلك حرفك


عوداً أحمد يا وهاد

تحياتي ومودتي



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس