عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-2012, 01:29 PM   #[44]
خالد الصائغ
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الصائغ
 
افتراضي

تحياتي وهاد

قرأت هذا السِفر بمزيد متعة و شغف
فاندلقت فيني كامل حمولتي من الشجن

فضاء السرد مشحون و معبأ بكامل التفاصيل بدربة ِ فنان حقيقي
جزالة اللغة و متانتها و دقة التصوير
تماسك نسيج الكتابة و تضام عناصره من زمان و مكان و شخوص
ماذا تبقي إذن
بعضُ ترتيب يقتضيه المونتاج
و من ثم التكنيك

القول الفصل ما أتي به الصديق بلة

هذه الكتابة يا وهاد قمينة باعتلاء فضاءات السرد و الرواية


أطيب المني



التوقيع:
هنا أصل ما بيني و بيني و ما بيني و الآخر

http://khalidal-saeq.blogspot.com/
خالد الصائغ غير متصل   رد مع اقتباس