الموضوع
:
من أفواه البسطاء - لا المجانين - خذوها
عرض مشاركة واحدة
21-06-2012, 02:32 PM
#[
123
]
ابوبكر حسن
:: كــاتب نشــط::
يازول الله بلا حليفة بيكتُل
صاحبنا قال انا الخميس دا ما طالع من البيت وماف زول يجينى وقالو ليهو احلف فكان الرد اعلاه
ابوبكر حسن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابوبكر حسن
البحث عن المشاركات التي كتبها ابوبكر حسن