عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-2012, 12:18 AM   #[22]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
[justify]أخي بدر الدين
أرجو أن تقبل اعتذاري - باعتباري عضواً هنا - على ما أصابك
إخوتي الأعضاء الكرام:
الأخ بدر الدين يشارك هنا بصفته الشخصية ويجب علينا أن نحترمه بموجب حقه المساوي لحقنا كأعضاء نحرص على أن نكون محترمين في مجتعنا "سودانيات"، ويجب أن نجد الشجاعة لنقف معه كعضو وزميل، ونتفهم غضبه
أما أن نوجهه ليخاطب الإدارة في أمر واضح كالشمس فهذا أمر مرفوض، خاصة إذا علمنا أن للمنتدى مراقباً ومسئولين عليهم التدخل دون شكوى عندما تنحدر لغة الحوار وقد فعلت من قبل
أخي بدر الدين
لا تذهب للإدارة[/justify]

شكرا يا مولانا
نصيحتن تخدر ضراعك




التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس