الموضوع
:
مواطن جنوب السودان البسيط يسأل: هل هو حقاً عيد ميلاد سعيد لبلدنا؟
عرض مشاركة واحدة
16-07-2012, 11:57 AM
#[
28
]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
كدا بيكون البوست قد اوصل رسالته .. يا اشرف ..
شكراً 470 + 747 + 365 = 1582عدد الذين إطلعو على الرسالة التى وددت إيصالهــا ...
التوقيع:
[align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة
الشهيد ..على شريعتى [/align]
[align=center]
ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...
هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بدر الدين اسحاق احمد
البحث عن المشاركات التي كتبها بدر الدين اسحاق احمد