الموضوع
:
المجانيـــن في يقيـــن ....
عرض مشاركة واحدة
17-08-2012, 08:54 AM
#[
46
]
هيثم علي الشفيع
:: كــاتب نشــط::
في ناس مساكيييييييييييين ، كانوا مافيشين لما البوست دة كان في السطح
هاكم إستمتعوا................قصّرت معاكم؟؟؟
وكمان لو لقيت طريقة بجيب ليكم سيد البوست ذااااااااااااتو يجي يواصل
التوقيع:
ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة..
من حقّها تبكي بحرية.
(حمــــيّـد)
هيثم علي الشفيع
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هيثم علي الشفيع
البحث عن المشاركات التي كتبها هيثم علي الشفيع