اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة
كلو عامن و أنتم بخير يا مرافي
شايفه ماريل لقت ليها فرقة و إنقشطت ورقة gap
الشهرة متاعب يا بت امي
دحين بعد ماريل طلعت صاحبة اختك و إتي طلعتي صحبتا بي قدرة قادر
ممكن عااادي جدن انا و إتي نطلع في الحلقة الاخيرة بنات خالات عديل gap
|
طبعا لو طلعتي بت خالتها عادي جدا ممكن اطلع أنا بتها

مرافي ازيّك..
شفتيني اتقمصت دور الخديج كيف بللاي
