04-09-2012, 11:42 AM
|
#[14]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق
برسل ليكم اعتذار مرافئ
على عدم الرد
فهي مرافقة لأختي في المستشفى
جابت بنوته حلوه
وكلامك 100% يا وجدي
يا بختنا بيها
هي ام واخت وحبيبة وكل الكل
ربنا يخليها لينا
|
والبوتة الحلوينية دي
حتسموها
شواطئ
|
|
|
|
|