عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2012, 01:26 PM   #[3]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

يانظام ....

انا ده مالقيت روح النص ،،

لو كانت بتتحدث عن المعاناة أو شهوانية مخفية في مكان ما ، فلغتك ماقدرت توصلا لي خلافا عن باقي كتاباتك ...

أتاني احساس الكتابة على عجل ، أو الرغبة الحكّاكة للكتابة الأجبرتك على كتابة النص كما هو بلا صنعة...لوجود بعض الهنات الصغيرة في السبك اللغوي ...

جاييك تاني عشان اكثّف في حاجاتي القلتها دي عشان ماتجي تقول اني فكيت كلام مطلوق في الهوا ساي



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس