عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-2012, 08:37 PM   #[4]
حسين عبدالجليل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..
يافتحي أنا عارف قصدك . دا مزاح بس , وين الsense of humor بتاعك ؟ ولا عايز تشمِت فينا رأفت (وآخرون).?



حسين عبدالجليل غير متصل   رد مع اقتباس