17-09-2012, 09:09 PM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..
|
حاكمنك في جمهورية مصر العربية ؟ اي نسيت الكيزان بقو ماسكين البلدين كويس طيب
حباب الصدام الامامي والخلفي
|
|
|
|
|