الموضوع
:
الصديقة المناضلة سولارا مرحب بيك في بيتك التاني.
عرض مشاركة واحدة
17-09-2012, 11:28 PM
#[
9
]
ابو روضه
:: كــاتب نشــط::
سلام محترم للجميع
وتسجيل خضور لعودة رحيبة
وتحيييييييييييييييييييييييييية
التوقيع:
[aldl]http://www.marefa.org/images/thumb/f/f5/Abd_Alkhalig.jpg/180px-Abd_Alkhalig.jpg[/aldl]
يا
قنفذ
الناس عراه فى الشارع
الناس بنادق فى الشارع
الناس جحيم
اى الابواب فتحت
فهنالك نار
ابو روضه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو روضه
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو روضه