الموضوع
:
الصديقة المناضلة سولارا مرحب بيك في بيتك التاني.
عرض مشاركة واحدة
18-09-2012, 01:54 AM
#[
11
]
الرضي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara
ديل أهلى
البقيف في الداره وسط الداره
وأتنبر وأقول للدنيا ديل أهلي
يافرحتى وسعادتى القى الدار دارى وعمو فتحى وسط اهلى
مرحب بيك في دارك وبين أهلك وأخوانك
التوقيع:
ألم بنا كنبض العرق وهناً
فلما جازنا ملأ السماء
الرضي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الرضي
البحث عن المشاركات التي كتبها الرضي