18-09-2012, 04:37 AM
|
#[13]
|
|
:: كــاتب جديـــد ::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..
|
يا حسين عمو فتحى خرمج واختار كلمة مصادمة لكن قصدو يقول انو
عندى حساسية مفرطة تجاه الكيزان تجار الدين واصحاب الهوس الدينى
واهو عرفتكم بنفسى واى زول ينتمى للفئتين ديل ابعد منى بعيد
تحياتى
|
|
|
|
|