الموضوع
:
الصديقة المناضلة سولارا مرحب بيك في بيتك التاني.
عرض مشاركة واحدة
18-09-2012, 04:57 AM
#[
15
]
sulara
:: كــاتب جديـــد ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
هووووووي يامليجي أختاني والا قسما عظما أحرشا عليك تطين عيشتك
اطين عيشتو شنو؟ انت ادينى اشارة وانا اكرهو عيشتو
الف سلام وتحية يا مليجى
sulara
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى sulara
البحث عن المشاركات التي كتبها sulara