عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2012, 06:02 AM   #[18]
sulara
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية sulara
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف مشاهدة المشاركة
يافتاح يا عليم يا رزاق يا كريم.
مرحب بيك سولارا .
حبابك الف .
مالك يا زول؟
باين عليك ناوى على شر
وشكرا للترحيب ويرزقك يا كريم




التعديل الأخير تم بواسطة sulara ; 18-09-2012 الساعة 06:20 AM.
sulara غير متصل   رد مع اقتباس