الموضوع
:
الصديقة المناضلة سولارا مرحب بيك في بيتك التاني.
عرض مشاركة واحدة
18-09-2012, 06:02 AM
#[
18
]
sulara
:: كــاتب جديـــد ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف
يافتاح يا عليم يا رزاق يا كريم
.
مرحب بيك سولارا .
حبابك الف .
مالك يا زول؟
باين عليك ناوى على شر
وشكرا للترحيب ويرزقك يا كريم
التعديل الأخير تم بواسطة sulara ; 18-09-2012 الساعة
06:20 AM
.
sulara
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى sulara
البحث عن المشاركات التي كتبها sulara