عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2012, 11:09 PM   #[126]
أحمد طه
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
أعتقد إذا أضيف لعنوان البوست ليبدأ بـ(هل) ليكون بصفة سؤال .. سيكون غير مسيئ ودعوة للنقاش .. ويحتفظ بنفس الإثارة والتحفيز على النقاش

وجهة نظر
يا سلام عليك يا رأفت ياخي
كلام واعي و عاقل و مسؤول



أحمد طه غير متصل   رد مع اقتباس