03-10-2012, 12:43 AM
|
#[5388]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد
هسى يجي يقول ليك كنت فى ود الترابى
والكمبيوتر نسيتو وين ما عارف وحجنو الميتة ديك ..
اجمعوا لينا خمسة توقيعات بس ، خلونا نديهو الصالح العام .. 
|
يالنور ود الزين بينوم ستة ساعات في اليوم والتمنطاشر ساعة منهم اتناشر في المواصلات وستة في المعمل.وفي المعمل بسرق ليهو دقايق بكتب فيها كم كلمة في الفيس بوك عشان بس الناس تعرف انو حي يرزق..
أدعوا ليهو الله يرفع قدمو تاني..
|
|
|
|
|