عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2012, 10:21 PM   #[52]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
ما ياها دى ذاتا المفاهيم
الطهور شطر الايمان
المسلم ليس بطعان و لا لعان
انت من وين دا كلو
و على فكرة صورتك بتشبهك
ليه سحبتيها
دا شنو؟...........
ماريل وام التيمان، كل وحدى فيكن بتستعرض بصورها! ماريل نزلت صورتة لان (اختها;;(ام التيمان) رجعت من الحبس الاسفيرى) وام التيمان ماقصرت عدلت صورتة احسن واقرب!.....دا كلو لشنو؟ فى ذمتكن!
يعنى انا اجمل منك وانتى ماجمل منى!!! يابنات راجعن نفسكن والاستعراض بكون فقط لازواجكن وليس لنا ولا لاهل سودانيات ولا لزوار سودانيات عبرل(النت)،لكل من هبَ ودبا..!! وهل تعلمن بان كل زينة منكن يشوفها رجل (غريب) حرام عليكن ..حتى لو كانت (سبيبة) من شعركن!...

آللهم بلغت فآللهم أشهد.



التوقيع:
إلا....رسول الله، صلى الله وعليه وسلم
البديري غير متصل   رد مع اقتباس