ياماريل قطع شك مابتكلم عن الحوار أنا
لأنو حسب قرايتي الفوق دا ماحوار
حسب قرايتك انتى وليس نيتى او قرايتى
وبعدين لو عاوزة تسوقيها بالحوار في حتة
الايمانيات لاضاءات بناء على تجربتك
ف ده غرض نبيل" اذا ثبتنا حتة نجاح
تجربتك وكمالية اعتقادك"
انااصلا ما بعتقد تجربتى كاملة لكنها ممكن تفيد زول بمر
بى تجربة عشتها قبلوا رغم الاختلاف فى درجة الشك
وبس!!!!!
لكن سواقتك وعرة وخايفة أكون بظلمك وأنا بقول منفرة

( ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك)
يعني غرضك يأتي بالتودّد وحلو الكلام..
يا هناية لكن اللطافة دى الا اشحدا الله ما قسما لى اسو شنو عاد؟؟
كمان
مش زولة مارقة من فترة نقاهة بعد الحبس وكدا

نجيها بي مفاريكنا
أقلّو ندّي الناس فرصة تعيد حساباتها وتقييمها للفات.
عشان كدا أنا دايماً ضد المسح، الناس ترجع وتقرا كتبت شنو
عسى ولعلّ تدرك افلست وين ومتين وليه وفي حق مين.