09-10-2012, 01:58 PM
|
#[86]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
سلامات يا .. دكتورة
تعالي نوريك العاطفة دي جات من وين
اولا يكون في علمك انو اول زول اختلف مع السيدة الفضلى ام التيمان حول كتاباتها هو انا ده (شخصي الما ضعيف ده)وارجعي لبوستاتها القديمة اتأكدي
ولما ما لقيت منها ما يشفي غليلي هنا قعدت معاها وجها لوجه وناقشتها ووصلت معاها للانا عايزو
ده كلو تم في حدود اللياقة والاحترام وبكل حب ومودة والست اميرة قابلت كل ذلك بمنتهى الادب والذوق وكتير من النقاشات تمت على مائدتها وفي ذات مرة في دارها العامر وده بيدلل على انها ليست عدوانية ولا بتاعة مشاكل
نحن يا دكتورة لا نحجر على الناس اعتقاداتهم وفكرهم ومن حقنا ايضا ان نناقشهم فيما يكتبونه هنا من افكار ولكن باحترااااااااااااااااااام .......... شكرا
|
ابوحميد سلامات
مع احترامى لكلامك : (وبرضو عاطفى)، وجيت كحلتها عميتة زيادة!
*يعنى نمشى نجلس مع ام التيمان وجه لوجة؟!
*يعنى نمشى نتشرف بدعوة مائدة مستديرة معها؟!
نحن علينا مايكتبة العضو هنا فقط ، نحاسب ونعلق ونناقش ونثنى بما
يخطة كيبوردة!! وماملزميين بشخصيتو الحقيقية وماملزمين بعمره او وظيفتة!!
وانت شخصيا ياحمد سمعت عنك بما يتغزل بة شاعر فى القمر بشخصك الفخم وجمال روحك واخلاقك..ولكن عندما تكتب هنا شئ آخر
احتراماتى وتقديرى لك
|
|
|
|