عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2006, 11:19 AM   #[13]
عبير خيري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبير خيري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
إستمتعت جدّاً بهذا الحُلم / النص ..

عبير خيري،
إنتي زولة كتّابة ..
لكنك مُقِلّـة.

تحياتي.
يا أستاذي القدير

سعدت جداً برأيك

ولقلتي علاقة بالصوت الذي أيقظني ،

فكلما جئت لأكتب

يأتيني صوت نبأ حزين يجعلني أمزق ما خربشت على واقع قطعة الشطرنج التي أكتب عليها

عميق مودتي وإحترامي



التوقيع: حبنا .. أن نضغط الكفَّ على الكفِّ ونمشي
وإذا جعنا .. تقاسمنا الرغيف
(درويش)
عبير خيري غير متصل   رد مع اقتباس