18-11-2006, 11:19 AM
|
#[13]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
إستمتعت جدّاً بهذا الحُلم / النص ..
عبير خيري،
إنتي زولة كتّابة ..
لكنك مُقِلّـة.
تحياتي.
|
يا أستاذي القدير
سعدت جداً برأيك
ولقلتي علاقة بالصوت الذي أيقظني ،
فكلما جئت لأكتب
يأتيني صوت نبأ حزين يجعلني أمزق ما خربشت على واقع قطعة الشطرنج التي أكتب عليها
عميق مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|