اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
بالله البلد خلا
تسرق وتجري
|
[QUOTE=النور يوسف محمد;486287
غايتو يا نبراس بقترح إنو نعزل الدكتور ونسند إدارة البوست لحكومة مؤقتة

زمان قلنا ليهو قدم استقالتك ..[/QUOTE]
ده بقى ملك للجميع يا سعادتك
اي زول يجي هنا يعمل العايزو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
والله يا جنابو تكون ريحتنا
|
ياها المحرية فيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
يالنور ود الزين بينوم ستة ساعات في اليوم والتمنطاشر ساعة منهم اتناشر في المواصلات وستة في المعمل.وفي المعمل بسرق ليهو دقايق بكتب فيها كم كلمة في الفيس بوك عشان بس الناس تعرف انو حي يرزق..
أدعوا ليهو الله يرفع قدمو تاني..
|
وحياتك يا خواجة ساعات النوم بقن 3 بس