03-11-2012, 11:50 PM
|
#[5393]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
ياجماعة,
عايز أعيد على السلفى, والكنفو باندا (ناصر), ونيبو وأحمد زين
والسلفى تانى ..ومهند, وسمراء, وأروى, ......
وكمية مهولة من الناس الجميلين..
كل سنة وانتو طيبين ياناس مدهشة ..
|
والله يا شيخي نيبو ميته شوق ليك
وتلفونك رافع القزاز وغير البت البترطن ما بلقى
كل سنه وانت وست ريدك بخير وعافيه يسعدكم ويديم محبتكم
ويخلي ليك عيالك ويديك لما يرضيك
اهن بمناسبة الحريق وحياة الخلقني وخلقك
الليله الحريق بالجمله من ممثل المالك للاعضاء مرورا باعضاء مجلس الادارة
غايتو الا تدفع حتى ندور ليك مسنجر كبيره وكبيره جدا كمان
|
|
|
|