اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
ياجماعة,
عايز أعيد على السلفى, والكنفو باندا (ناصر), ونيبو وأحمد زين
والسلفى تانى ..ومهند, وسمراء, وأروى, ......
وكمية مهولة من الناس الجميلين..
كل سنة وانتو طيبين ياناس مدهشة ..
|
غايتو ياجلجل فاتتك ليلة من ذات الالف ليلة وليلة !
وحاة الخلقنى شدة مسمحة وتمنيتك فوقها نامن حسدتة الباندا الاصفر عليها

طبعا ماعندى شك فى علو دقة فهمك فى معرفة من هو الباندا الاصفر المكلبظ
زول الله ياجلجل مرق من جلدو مرقة دبيب مخلوع
يازووووووووووووووول
وتعال شوف العمم والقمم اتطاقشت
وماج وهاج القوم
وتداخلت الاختساسات
وعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك
مابداخل القطر وخارجة ..
غايتو النصيحة فقدتكم انت وسارة
ايما فقدان
هووى نسيت ...كل سنة وانت معانا ياخ