عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2012, 08:04 AM   #[11]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة
قالو الصادق نجر ليه مصطلح جديد
اول مرة اسمعو امبارح من دكتور حيدر ابراهيم
اسمو الكوديسة
حد يفيدنا بالله لو عندو علم
ان شاء الله اكون كتبتو صاح
جمعية النجاريين تشجب وتدين
هو شوفي يما
دكتور حيدر بيكون نطقها بي شكل وسيد صادق بيكون قالها بي شكل
وإتي شوفتيها شكل وأنا دآك،
الشكل بقآ عبرة من المولى واللسان حروفه منزلقة والفهم دآك؟!؟!؟
طشآ..
كدي النسأل السيد قبل نحكم،،
مش برضهو يمكن في "الصحاح" موجودة



التعديل الأخير تم بواسطة بابكر مخير ; 06-11-2012 الساعة 08:12 AM.
التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس