الموضوع
:
خطاب مفتوح لسيد صادق والتاني لدكتور التيجاني سيسي
عرض مشاركة واحدة
06-11-2012, 10:17 AM
#[
14
]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
سلام يا باشا، باين إنو خطاب مفتوح، من مداخلاتك أم سطرين دي، شكلك الليلة طريت بدر الدين اسحاق
الرشيد اسماعيل محمود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود
البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود