الموضوع
:
خطاب مفتوح لسيد صادق والتاني لدكتور التيجاني سيسي
عرض مشاركة واحدة
06-11-2012, 10:28 AM
#[
15
]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
سلام يا باشا، باين إنو خطاب مفتوح، من مداخلاتك أم سطرين دي، شكلك الليلة طريت بدر الدين اسحاق
الرجالة تطير يايابا.دي بركات حسين ملاسي جات زارتنا..
التوقيع:
شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي
زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي