اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر
هههههههه
دا شغل بلاغة واضحة
زي الكلام بتاع اطلق الشاعر الكل واراد الجزء
واطلق الجزء وأراد الكل...
والجمال يعم ياخي
امسك ديل كدي وبطل رجفان
الزول اسه ما يشوف اقرب عمود كهرباء ويطق قدومو هناك.. يكسر باقي السنون الفضلن  
الحقني يا شيخي طارق كاشف 
|
ايواااا دا التزام صارم جدا بالفلجات المتعددة
والله الموفق والمستعان