لا احد يستسيغ تعذيب النساء إلا ناقص خلقة وأخلاق
ولا يد تمتد بمثل هذا إلا دعوتُ عليها بالقطع من جذورها
اما هذه الصحفية البتكتب في الراكوبة الالكترونية "هندوسة"
انا غايتو بديها عشرة أيام إذا قعدتن جوة في السودان وماطلعت الى "ملاذ آمن"
حأصدق الرواية بتاعتها
وإذا طلعت يبقى تخطيطها كان سليم مية المية وحققت كل شروط حق اللجوء
وبرضو ح احييها
اقول قولي هذا واستغفر الله لي................
|