الموضوع
:
ولازلت مرهونا ......برحمة وعطف ...وعناية الخالق العظيم..ودعواتكم الى..
عرض مشاركة واحدة
23-11-2012, 09:16 PM
#[
10
]
شهرزاد
:: كــاتب نشــط::
ألف سلامة وماتشوف شر إن شاء الله
ربنا يجعلها كفارة لك ويلبسك ثوب العافية يارب ..
أتمني ليك عاجل الشفاء ..
قلوبنا معاك ..
التوقيع:
[align=center]
[/align]
شهرزاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شهرزاد
البحث عن المشاركات التي كتبها شهرزاد